منتدى لواء القويره والباديه

لواء القويره والباديه
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
منتدى لواء القويره والباديه

منتدى لواء القويره والباديه - التسجيل - القوانين


القانون العام للمنتدى


استخدام المنتدى : من خلال التسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على استخدامه بشكل صحيح و لائق دون المساهمة فيه بمحتويات عدوانية أو مسيئة أو تشهيرية أو مكروهة أو تنتهك القوانين الجاري بها العمل. كما تقبل بعدم نشر رسائل تشجع أو تثير ممارسات غير قانونية، أو تنتهك الشروط العامة لاستخدام الخدمة.

إن المديرين و المشرفين على هذا المنتدى يسهرون على سيره بشكل يجعله منبع نشاط و تبادل شيق و بناء. و لن يترددوا بإلغاء أي مساهمات مشكوك بها أو ذات طابع تعسفي, لا أخلاقي او مهين لشخص أو جماعة. تتعهد إذاً بأن تتحلى بأخلاق عالية و تصرفات مثالية زهاء اعضاء المنتدى مهما اختلفت آراؤهم عن آرائك و أن تكون عضواً فعالاً و إيجابياً. أنت تقر أيضاً أن كل الآراء و الأفكار المتواجدة في مساهماتك هي تحت مسؤوليتك الشخصية و تعبر عن رأيك الشخصي المحض و لا علاقة أو مسؤولية لأعضاء المنتدى أو المديرين أو المشرفين عليه بها. و بالتالي لا أحد غيرك يكون مسؤولاً قضائياً عن محتوى مساهماتك غيرك أنت فقط.

لضمان الإشراف على هذا المنتدى ، يمكن للمشرفين والمديرين المسؤولين عن المنتدى تحرير أو حذف أي مساهمة تنتهك الأحكام الواردة أعلاه دون سابق إشعار . يمكن أيضًا معاقبة أي انتهاك من خلال حظر أو حذف حساب صاحبه. نحن نحتفظ أيضاً بالحق في إبلاغ مزود الوصول للخدمات الخاص بك و / أو السلطات القضائية بأي سلوك ضار.

جمع البيانات الشخصية الخاصة بك : بالتسجيل في هذا المنتدى ، فإنك توافق على أنه يجمع بيانات شخصية معينة عنك. يتم جمع هذه البيانات إما من خلال المعلومات التي تقدمها لنا ، أو عن طريق استخدام الخدمات نفسها ، للحصول على البيانات الفنية اللازمة لأداء المنتدى بشكل سليم. يمكنك الوصول إلى بياناتك أو تعديلها أو حذفها في أي وقت. يشهد المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا أنهم حصلوا على موافقة ولي أمرهم الشرعي على المضي قدمًا في هذا التسجيل. لمزيد من المعلومات ، ندعوك لقراءة سياسة الخصوصية الخاصة بنا.

هذا المنتدى يستعمل ملفات الإرتباط (الكوكيز) لتخزين معلومات تخص رصيدك على جهازك. ملفات الإرتباط هذه لا تتضمن أية معلومات شخصية عنك, فائدتها تتمثل فقط في تحسين جودة تصفحك للمنتدى. يمكنك قراءة الغرض من استخدام ملفات تعريف الارتباط في صفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بالمنتدى. يمكنك أن تختار في إعدادات متصفحك عدم تمكين ملفات تعريف الارتباط ، لكن من المرجح أن يؤدي هذا الخيار إلى تعطيل التشغيل السلس للمنتدى.

من المرجح أن يرسل لك هذا المنتدى رسائل بريد إلكتروني ، مثل إشعارات النشاط ، أو الرسائل الإخبارية ، التي ترسلها Ahlamontada أو مديري هذا المنتدى. يمكنك الاختيار من تفضيلات ملفك الشخصي لتلقي أو عدم استلام كل من هذه الرسائل.

بضغطك على الزر "أوافق على هذه الشروط" المتواجد أسفله :
- تقر أنك قرأت قوانين هذا المنتدى باكملها.
- تقر أنك توافق دون قيد أو شرط عليها و تتعهد باحترامها.
- تعطي للمديرين و المشرفين على هذا المنتدى الحق في حذف, نقل أو تعديل مواضيعك أو مساهماتك إذا اقتضت الضرورة.

احرص كل الحرص ان تمس الانساب او القبائل فكلنا ابناء قبائل وعشائريرجى عدم كتابة مواضيع تخص الانساب احرص على عدم المساس بالعادات والتقاليد احرص على عدم النقاش في الامور التي تجهلها احرص على احترام الرأي الآخر وناقش الخطاء بشكللا يجرح المشاعر ولاتستهزء بالتعليق فثقافاتنا تختلفبداية كل موضوع جديد راقب نفسك بنفسك لتجد في النهايه ان موضوعك شيق ويهتم به الاخرينالامور التافهه هي مقتل المرء ولذلك تجنب الخلافات واجعل بينك وبين باقي الاعضاء صداقه حميمه فالجميع متساوين في المنتدىاحرص على عدم وضع مواضيع مخالفه لشرع والدين ولا تدل الاخرين على الشر فالدال على الشر كفاعلهكل عضو جديد يحب التعليق على مواضيعه فجامله ليعرف ان المنتدى للجميع وليس لشخص معين وحسسه بتعبه في جلب المعلومهحاول ان تجعل جميع مواضيعك وردودك ذات فائدهواجعل اسمك يدل على ماوراء موضوعك من الخير والفائدةدلل على اعجابك بموضوع تم طرحه بالرد عليهولو بكلمة شكر تعوضه عن الوقت الذي اجتهد فيهلتقديم هذه المادة لكولا تقم بتحميل الملفات دون شكر صاحبها فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله.سمعت المنتدى من سمعت اقلامه وسمعت محبة الاعضاء لبعضاجعل مواضيعك دائما" مرتبه تابع امور منتداك ومواضيعك من خلال تواجدك وزين المنتدى بتواجدك ساهم في ابراز الوجه الرائع الحقيقي لمنتدي لواء القويره والباديه بمشاركاتك وردودك وأخلاقك ولا تكتفي بالرد على مواضيعك فلولا تواصل الآخرين معك لما وجدت شيئا ترد عليه.شارك الآخرين أفراحهم وأحزانهم ولو بكلمة واحرص على عدم التشمت بمصائب الناساحرص على عدم الاساءه لزوار منتداكظروفنا المعيشية أو الحياتية تختلف فما يراه أحدنا أمرا طبيعيا قد يراه آخر قذفا أو سبا أو حتى استهزاءا بهفراجع حروفك قبل نشرها وراع الناس ليراعوكباختصار عامل تعاملعامل الاخرين بالين وان سابك فاكتفي بقولك جزاك الله خير يا اخيغيرتك على المنتدى تترجمها عند التصرف بحكمةعند ملاحظة ما يسيء إليك شخصيا في أحد المواضيع ولا ترد الإساءة بتصرف متهور راسل المسيء على الخاص لتلفت انتباهه لخطئهفإن لم يتبع الموضوع باعتذار خاص بلغ الإدارة ولا تجعل الموضوع مرتعا للاهانات والتجريحمما ينعكس بالتالي على سمعة المنتدى فإن لم يكن الطرف الآخر حريصا عليها فأحرص انت عليها.كن سفيرا لمنتداك احرص على أن يبقى المنتدىراقي كعهده عندئذ سترتقي معه .لاأحد في هذه الدنيا يعرف نيتك ومرادك من كتابه موضوعك..الا الله سبحانه وتعالىفأالمخلص النية والمقصدواسال اللهالاخلاص..يجعل الله لموضوعك القبولوحدك من يملك السيطرة على تصرفاتك وعلى أعصابك..فلا تفقدها أبدا من العصبيه مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

 

التسجيل GMR73942